مركز التدريب الدعوة






+

مركز التدريب الدعوة وA + الوكيل: الثقة والاحتراف لمركز الاتصال الموظفين مخرجات المقرر هذا بالطبع سوف عن وكلاء مركز الاتصال: مراجعة خصوصيات وعموميات من آداب الهاتف جيدة. تشير عبارات لبناء علاقة مع الآخرين. شرح كيفية لغة الجسد يمكن أن تكون "سمع" عبر الهاتف. كلمات تسليط الضوء على والعبارات لتجنب، واقتراح بدائل. تقدم تقنيات للتعامل مع المكالمات الصعبة. تقديم الاقتراحات لتخفيف التوتر. الأشكال المتاحة نصف يوم، دورة ليوم واحد دورة نظرة عامة على الدورة سواء اخترنا أن تبني عليها أو تستاء دعواتهم تقاطعي، ومراكز الاتصال هي واقع الأعمال التي وجدت لتبقى. هذا بالطبع سوف تساعد وكلاء مركز الاتصال يتعلم لتحقيق الاستفادة القصوى جدا من العمل القائم على هواتفهم، بما في ذلك فهم أفضل الطرق للاستماع وأن يسمع. لديه كل تفاعل الهاتف أيضا عناصر من المبيعات ومهارات خدمة العملاء التي سنبحث في التفاصيل خلال هذا البرنامج تنشيط والعملي. أهداف البرنامج في ختام هذا البرنامج، يجب أن يكون المشاركون قادرين على: شرح الفروق الدقيقة في لغة الجسد وأهمية المهارات اللفظية جيدة. السؤال بفعالية والاستماع إلى المكالمات. إيصال الأخبار السيئة ويقول "لا" بأدب. التفاوض حسب الحاجة. إنشاء وإيصال رسائل ذات مغزى. الاستخدام الفعال لمجموعة متنوعة من الأدوات لتسهيل الاتصال بهم. إضفاء الطابع الشخصي على تفاعلها مع المتصلين. استخدام التقنيات الصوتية التي من شأنها تعزيز خطابهم والقدرة الاتصالات. إدارة الإجهاد. الخطوط العريضة التالية يسلط الضوء على بعض نقاط التعلم الأساسية وبالطبع ل. كجزء من برنامج التدريب الخاص بك، وسوف نقوم بتعديل محتوى حسب الحاجة لتلبية أهداف عملك. بناء على طلبها، وسوف نقدم لكم مع نسخة من المواد المشاركين قبل الدورة (ق).